ثقافة وفن

فنان شهير يؤدي فريضة الحج على روح فاروق الفيشاوي.. شاهد

وعلق أحمد قائلا : "كل سنة و الناس كُلهم طيبين المسلمين وغير المسلمين، شكرًا أنكل مجدي إمام الأب و الصديق العزيز".

يذكر أن الفنان  فاروق الفيشاوي رحل عن عالمنا في 25 يوليو 2019، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز الـ67 عاما.

ويعد الفنان المعتزل مجدي إمام ممثلا مصريا، ولد في عام 1955 بمدينة القاهرة، حصل على درجة البكالوريوس في قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة في عام 1976، وعمل في البداية في مجال الديكور، ثم قرر احتراف الفن في بداية الثمانينيات، فالتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية حيث تخصص هناك في مجالي الإخراج والتمثيل. قدم مجدي إمام عددًا من الأفلام حتى بدايات التسعينيات ثم اعتزل الفن واتجه بعدها لتقديم البرامج الدينية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فنان شهير يؤدي فريضة الحج على روح فاروق الفيشاوي.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا