ثقافة وفن

يسرا تروج لفيلمها الجديد "صاحب المقام"

نشرت الفنانة يسرا فيديو جديدة، عبر صفحتها الرسيمة بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام" ، من خلال خاصية الستوري.

وكان الفيديو إعلان عن فيلمها الجديد "صاحب المقام" ، نشرت أيضاً آراء الجمهور الذي شاهد الفيلم عبر خاصية الستوري.

يذكر أن فيلم "صاحب المقام" بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وبيومى فؤاد، وضيوف الشرف ريهام عبد الغفور، ومحمود عبد المغنى، وإنجى المقدم، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن آخر أعمال يسرا، مسلسل "خيانة عهد" الذي شاركت به خلال رمضان 2020، وتدور أحداثة في إطار أجتماعي، وشارك في بطولته الفنان خالد أنور وعبير صبري وحلا شيحة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يسرا تروج لفيلمها الجديد "صاحب المقام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا