ثقافة وفن

جلسة تصوير لدعاء صلاح في دبي برعاية The 9 show

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جلسة تصوير لدعاء صلاح في دبي برعاية The 9 show في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قامت الإعلامية دعاء صلاح بعمل جلسة تصوير بإحدى الفنادق الكبري في دولة الامارات العربية المتحدة مع المصور علا عباس، ذلك بمناسبة التحضير لبرنامجها الجديد التي ستبدأ تصوير منتصف الشهر الجاري بدبي.

وأكدت دعاء صلاح أن السيشن خاص ببرنامج جديد من فكرتها ومختلف تماما عن ما سبق وقدمته من برامج كان أغلبها عن المرأة كونها مناصره دائما لقضايا المرأة في المجمتع المصري والعربي.

وأما عن تفاصيل البرنامج قالت أن البرنامج بإسم The 9 show وهو برنامج فني كوميدي يستضيف العديد من النجوم في مصر والوطن العربي في موسمه الأول وهو من إخراج عمرو رمزي.

الجدير بالذكر أن دعاء صلاح قدمت العديد من البرامج خلال السنوات الماضية من أهمها برنامج عقارب الساعة و مع دودي وحكايتك وغيرها من البرامج.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جلسة تصوير لدعاء صلاح في دبي برعاية The 9 show على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا