ثقافة وفن

محمود عبد المغني: مبسوط جدا بردود أفعالكم على صاحب المقام

نشر الفنان محمود عبد المغني مجموعة من الصور الجديدة له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك".

وتضمنت هذه الصور ردود أفعال الجمهور على فيلمه الجديد "صاحب المقام"، وعلق قائلاً: "مبسوط بردود افعالكم على الفيلم وعلى شغلى على وجة الخصوص احلى احساس الممثل ممكن يعيشة ان الجمهور يحس بية ويعيش معاه ويقدر شغلة .دة جزء من ردود افعال الناس على فيلم صاحب المقام شكرا للمخرج محمد العدل الى كان عايش معايا نفس احساس المشهد بحبك جدا وانت مكسب كبييير للسينما .شكرا للراجل الجدع ابن البلد احمد السبكي".

وتابع: "شكرا للأستاذ ابراهيم عيسى الذي يغوص في أماكن لم يتطرق لها أحد .شكرا لكل زمايلى الممثلين وعلى رأسهم حبيبي المحترم آسر ياسين".

يذكر أن محمود عبد المغني، خاض السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "سلطانة المعز" وتدور أحداثة في إطار الأثارة والغموض، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة غادة عبد الرازق ومحمد شاهين ومي الغيطي وحسن حسني.

وشارك أيضا في مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، ناهد السباعي، أحمد وفيق، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، وآخرون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمود عبد المغني: مبسوط جدا بردود أفعالكم على صاحب المقام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا