ثقافة وفن

كليب"ضارب عليوي"يتخطى حاجز المليون الأول عبر"فيسبوك"

تخطى فيديو كليب أغنية النجم مصطفى شوقي،"ضارب عليوي" حاجز المليون الأول وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" عقب طرحها بساعات قليلة.


الأغنية من كلمات الشاعر صابر كمال، ومن ألحان بلال سرور، ومن توزيع جلال الحمداوي، وهندسة صوتية هاني محروس، إنتاج فري ميوزيك نصر محروس.


وشهدت الأغنية إشادات واسعة من قبل النقاد وا

لجمهور مشيدين بكلماتها ومفراداتها الغير مستهلكة ومتداولة في أغاني كثيرة.

جدير بالذكر أن أغنية "ضارب عِلّيوي" تعتبر التعاون الثاني بين مصطفى شوقي، والشاعر صابر كمال، والملحن بلال سرور، وذلك بعد أغنية"ملطشة القلوب" التي حققت أكثر من ٢٥ مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وتعد أول أغانى ألبوم "فرى ميكس 5" للمنتج نصر محروس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كليب"ضارب عليوي"يتخطى حاجز المليون الأول عبر"فيسبوك" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا