ثقافة وفن

شاهد.. كارول سماحة تحتفل بعيد الأضحى برفقة ابنتها بالسخنة

نشرت الفنانة كارول سماحة صور لها برفقة ابنتها تالا عبر حسابها الشخصي انستجرام . 

وظهر كارول سماحة في الصور برفقة ابنتها تالا خلال قضائهم العطلة الصيفة في العين السخنة . 

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة كارول سماحة مع الصور بسبب التشابه الكبير بينها وبين ابنتها تالا . 

حقق فيديو كليب "bon voyage" لـ الفنانة كارول سماحة 4 ملايين و700 ألف مشاهدة منذ بداية عرضه على موقع الفيديوهات يوتيوب، في الأول من يوليو الجاري. 
"bon voyage" لـ الفنانة كارول سماحة، من إخراج: بتول عرفة، وشارك في كتابة الكلمات: السورية كاملة خير، وكارول سماحة، والفرنسي لايون، وشارك في التلحين: الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف، وتوزيع: دي جي يوسف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. كارول سماحة تحتفل بعيد الأضحى برفقة ابنتها بالسخنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا