ثقافة وفن

عاجل.. وفاة مذيعة التليفزيون المصري نشوى الطوبجي

توفيت منذ قليل المذيعة نشوى الطوبجي، المذيعة بقطاع القنوات الإقليمية بالتليفزيون المصري داخل أحد المستشفيات الكبرى، بعد معاناتها مع مرض القلب.

ونعت صفحات غير رسمية تابعة للهيئة الوطنية للإعلام المذيعة نشوى الطوبجي، لكنها لم تذكر سبب الوفاة أو تسرد أي تفاصيل أخرى.

كما نشر عاملون بـ"القناة الثالثة" نعيا للإعلامية قالوا فيه: "تنعى أسرة القناة الثالثة الزميلة العزيزة المذيعة نشوى الطوبجي.. اللهم تغمدها برحمتك وأسكنها فسيح جناتك".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عاجل.. وفاة مذيعة التليفزيون المصري نشوى الطوبجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا