ثقافة وفن

عمرو الشاذلي لـ دوت الخليج: أغنية متصدقيش تناقش قضايا هامة عن المرأة

يستعد الفنان عمرو الشاذلي لطرح أغنية جديدة بعنوان "متصدقيش" بالتعاون مع حسام الحسينى، في شكل ديو غنائي يجمعهما.

وقال عمرو الشاذلي، في تصريح لـ "دوت الخليج": "إنني متحمس للغاية لطرح الأغنية ومعرفة ردود أفعال الجمهور، خاصة أنها تناقش قضية هامة جدًا، وسعيد بأنها سوف تطرح قريبًا، خاصة أن كلمات الأغنية مكتوبة منذ عام 2006".

وكان عمرو الشاذلي طرح البرومو الرسمي الخاص بالأغنية تمهيدًا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تناقش قضايا العنف ضد المرأه.

"متصدقيش" كلمات: حسام الحسيني، وألحان: عمرو الشاذلى، وتوزيع: محمد شفيق، فكرة الفيديو: حسام الحسينى تحت إشراف: ليندا عالم، كريتيف وبحث: راندا فؤاد، رسومات: بدر محمد، تحريك رسوم: ايزو (إسلام سولو).

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عمرو الشاذلي لـ دوت الخليج: أغنية متصدقيش تناقش قضايا هامة عن المرأة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا