ثقافة وفن

الغسالة يتحدى كورونا ويحقق مليون و١٨٠ ألف جنيه في أول يومين

نجح فيلم الغسالة في تحدي الخوف من الكورونا وإتاحة نسبة ٢٥٪ فقط من مقاعد دور العرض واستطاع تحقيق مليون و١٨٠ ألف جنيه في يومين.

الفيلم يعرض في أكثر من 100 دار عرض وسط إجراءات إحترازية عكست الجانب الحضاري للجمهور المصري والتزامه بالمحاذير التي قررتها الحكومة للوقاية من جانحة كورونا.

وهو من إنتاج نيو سينشري  وسينرجي فيلمز وافلام مصر العالمية. وتوزيع دولار فيلم.

 

ويلعب بطولته نخبة من النجوم هم احمد حاتم و هنا الزاهد ومحمود حميدة و شرين رضا وبيومى فؤاد و محمد سلام  واحمد فتحى وطاهر أبو ليلة  وعدد من ضيوف الشرف. وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي خيالي حول غسالة تتحول إلى آلة زمن مما يخلق العديد من الصراعات والمفارقات الكوميدية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الغسالة يتحدى كورونا ويحقق مليون و١٨٠ ألف جنيه في أول يومين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا