ثقافة وفن

قصة نهاية مشوار عصابة La casa de papel فى الموسم الخامس

أكد صناع مسلسل La casa de papel، انتهاء العمل بنهاية الموسم الخامس من المسلسل وذلك وفقًا لصحيفة فاريتي، وبذلك تنتهي قصة العصابة الشهيرة.

يذكر أن  شبكة نتفليكس الامريكية أخرجت الى النور صور حصرية من كواليس المسلسل الاسباني الشهير La casa de papel بعد أيام من طرح الموسم الرابع. 

وظهر نجوم ونجمات المسلسل الأكثر شهرة في العالم في الكواليس في لحظات عفوية جمعت بين الضحك والأحضان خلال تصوير المشاهد التي تم تصويرها شهر أغسطس الماضي.

وتعرض البروفيسور في نهاية الجزء الثالث بمسلسل La Casa De Papel 4 لصدمة كبيرة، بعدما ظن أن الشرطة أطلقت النار على حبيبته لشبونه، وهو مادفعه لأن يهاتف باليرمو أحد أفراد العصابة، ويخبره أنها لم تعد عملية سرقة الآن بل حرب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قصة نهاية مشوار عصابة La casa de papel فى الموسم الخامس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا