ثقافة وفن

شاهد.. الأمريكية بيونسيه تعيد قصة "لاين كينغ" بأحدث إطلالتها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر شاهد.. الأمريكية بيونسيه تعيد قصة "لاين كينغ" بأحدث إطلالتها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حظي الألبوم الجديد للمغنية بيونسيه، الذي يحتفي بثقافة أصحاب الأصول الأفريقية، بإشادة كبيرة، الجمعة، خاصة مع طرحه في خضم زلزال ثقافي بشأن العرق والعدالة الاجتماعية.

وقالت بيونسيه في رسالة بمناسبة طرح ألبوم "بلاك إذ كينغ" (الأسود ملك) الذي يعيد رسم قصة فيلم "لاين كينغ" (الأسد الملك) بالاستعانة ببشر إن الألبوم يهدف "لتغيير المفهوم العالمي لكلمة أسود".

وبدأ العمل في إنتاج الألبوم العام الماضي، ويعرض مقاطع مصورة تحتفل بالبحث عن هوية وجمال السود في العصور القديمة والمعاصرة.

ويأتي طرح الألبوم اليوم الجمعة عقب اندلاع احتجاجات بأنحاء العالم ضد التمييز العنصري، جرى تنظيمها بعد مقتل رجال ونساء سود على أيدي الشرطة الأميركية.

ووصفت مجلة "فاريتي" العمل الجديد بأنه "تذكرة تنبض بالحياة لقوة وعظمة السود هنا في الولايات المتحدة وأيضا في أفريقيا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد.. الأمريكية بيونسيه تعيد قصة "لاين كينغ" بأحدث إطلالتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا