ثقافة وفن

في ذكرى ميلادها الـ 28 شاهد أبرز الإطلالات التي لا تنسى لنجمة بوليوود كيارا أدفاني

احتفلت النجمة الشابة كيارا أدفاني، بعيد ميلادها الـ 28 الذي يحل بالتزامن مع ازدهار مسيرتها الفنية ببوليوود، والتي شملت مشاركتها للبطولة في اعمال سينمائية مميزة مثل "كالانك".


ونقل موقع "إنديا توداي"، لقطات لكيارا أدفاني، تظهر خلالها بأبرز الإطلالات التي ظهرت بها خلال مسيرتها الفنية، والتي لا تنسى لها وكانت في معظمها مرتدية للساري الشهير.


وكان من ضمن هذه الإطلالات ما شاركت به كيارا في حفلات ومناسبات خاصة مثل حفلات زفازف لعدد من صديقاتها، وإطلالات ظهرت بها خلال مشاركتها في فعاليات رسمية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في ذكرى ميلادها الـ 28 شاهد أبرز الإطلالات التي لا تنسى لنجمة بوليوود كيارا أدفاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا