ثقافة وفن

أكشاي كومار يطير للمملكة المتحدة ليبدأ تصوير Bellbottom

توجه النجم الهندي اكشاي كومار لبريطانية ليبدأ في تصوير مشاهد فيلمه الجديد Bellbottom، ورافقه في الرحلة فريق عمل ونجوم الفيلم الذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال أغسطس الجاري.


وقال موقع إنديا توداي أن الفيلم يشارك في بطولته فاني كابو وهوما كوريشي ولارا دوتا وهو من انتاج فانشو باغاني، وهو من أوائل الافلام الهندية التي يستكمل تصويرها بعد فترة الحجر الصحي خارج الهند.


واختير لمهمة إخراج الفيلم المخرج الهندي الكبير Ranjit M Tewari ومن المقرر أن يطرح للعرض بحلول عام 2020 المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أكشاي كومار يطير للمملكة المتحدة ليبدأ تصوير Bellbottom على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا