ثقافة وفن

ماثيو ماكونهي يعلن بدءه في كتابه سيرته الذاتية

أعلن النجم الكبير ماثيو ماكونهي، عن أنه بدأ في كتابة سيرته الذاتية التي سيتحدث خلالها عن حياته الخاصة ومسيرته الفنية التي توجت بحصده لجائزة الأوسكار.


ووفقا لصحيفة ديلي ميل، فإن ماكونهي، لديه الكثير من الاحداث الشيقة التي شهدتها حياته الخاصة، بخلاف مسيرته الفنية، فقبل أن يستقر على الزواج سبق له الارتباط عاطفيا بعدد مميز من نجمات هوليوود كان منهم جينفر لوبيز وساندرا بولوك.


ومن المقرر أن يطرح ماثيو السيرة الذاتية الخاصة به في كتاب بحلول يوم 20 من شهر أكتوبر المقبل قبل نهاية عام 2020 الجاري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماثيو ماكونهي يعلن بدءه في كتابه سيرته الذاتية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا