ثقافة وفن

أريانا جراندي وليدي جاجا تتصدران قائمة المرشحين لجوائز VMA


أعلنت القائمة النهائية للمرشحين لجوائز الفيديو الموسيقية، من قناة MTV لعام 2020، والتي تقام فعالياتها في الـ 30 من أغسطس المقبل بمدينة نيويورك.


وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل، فإن كل من ليدي جاجا وأريانا جراندي حصدتا أكبر عدد من ترشيحات الجوائز لهذا العام، بـ 9 ترشيحات لكل منهن.


وتشهد حفل توزيع جوائز VMA لعام 2020 اضافة مجموعة جديدة من الجوائز للمرة الأولى تشمل، تكريم أفضل عملية انتاج موسيقية خلال فترة الحجر الصحي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أريانا جراندي وليدي جاجا تتصدران قائمة المرشحين لجوائز VMA على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا