ثقافة وفن

محمد محمود عبد العزيز يهنئ متابعيه بعيد الأضحى المبارك

هنأ محمد محمود عبد العزيز متابعيه بعيد الاضحي المبارك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
ونشر محمد محمود عبد العزيز صورة لوالده وعلق عليها قائلا "عيد أضحى مبارك إن شاء الله، كل سنه و حضراتكم جميعًا بألف خير و ربنا يبعد عننا جميعًا و عن كل حبايبنا اى شر (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

العمل بطولة الفنانين "عزت العلايلي" وصلاح عبدالله وبوسى" ومرڤت أمين،، بالإضافة إلى منة فضالى ، ريم البارودى ، ميريهان حسين ' محمد نجاتى، نضال الشافعى، سيمون".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد محمود عبد العزيز يهنئ متابعيه بعيد الأضحى المبارك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا