ثقافة وفن

الكاتب محمود السعدني يعود إلى لندن بعد وفاته

اختير الفيلم الوثائقي القصير "جدي الشقي" عن ملامح من حياة الساخر والأديب الكبير محمود السعدني للمشاركة في المسابقة الرسمية بمهرجان I will tell international film festival .

ومن المنتظر أن يعرض الفيلم بالدورة الـ 15 التي تقان في الفترة من 30 اغسطس إلى 9 سبتمبر في العاصمة البريطانية لندن.

الفيلم حصد جائزة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير وتم عرضه في عدد من المهرجانات.

يُذكر أن فيلم "جدي الشقي" يدور حول قصة حياة الكاتب الصحفي الساخر محمود السعدني، الذي عرف بـ"الولد الشقي"، وقت المنفى، سيناريو وإخراج حفيدته منة البزاوي، تصوير مهاب أشرف، مونتاج شهاب أحمد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكاتب محمود السعدني يعود إلى لندن بعد وفاته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا