ثقافة وفن

على ربيع يغني تتر مسرحية صباحية مباركة يا عريس.. شاهد

شارك علي ربيع متابعية عبر حسابة بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام فيديو له من تسجيل أغنية مسرحية صباحية مباركة يا عريس. 
وعلق علي ربيع على الفيديو قائلا "من تسجيل أغاني مسرحية #صباحيه_مباركه_يا_عريس على بركة الله مستنينكم من يوم الخميس ٦-٨ علي مسرح فندق جراند نيل تاور اخراج استاذ اشرف عبد الباقي تأليف عبد الوهاب وكميز".
وشارك علي ربيع مؤخرا في بطولة  مسلسل "عمر ودياب" مع ومصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم الشباب، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

يذكر أن علي ربيع، خاض السباق الرمضاني العام القبل الماضي 2019  بمسلسل "فكرة بمليون جنيه" والذي حقق نجاحا كبيرا جدًا وقت عرضه على شاشات التليفزيون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر على ربيع يغني تتر مسرحية صباحية مباركة يا عريس.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا