ثقافة وفن

أول تعليق من زوج المطربة دنيا بطمة على حكم سجنها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أول تعليق من زوج المطربة دنيا بطمة على حكم سجنها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - وجه زوجه المطربة المغربية دنيا بطمة المنتج محمد الترك رسالة دعم لها بعد حكم سجنها وذلك عبر حسابه على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتب: "ملكتي الغالية لا تهتمي أن يكرهك الناس وأنتِ تثقين بنفسك وتحترمينها أهون كثيراً من أن يحبك الناس وأنتِ تكرهين نفسك ولا تثقين بها وانا اعلم انك مظلومه والظلم لا يدوم".

كانت محكمة مغربية، أدانت المطربة المغربية دنيا بطمة، بثمانية أشهر من السجن النافذ، على خلفية التورط في "قضية تشهير" بشخصيات معروفة عبر موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات".

واتهمت بطمة بالضلوع في حساب ينشر "الفضائح" ويكشف تفاصيل من الحياة الخاصة للمشاهير، تحت اسم 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أول تعليق من زوج المطربة دنيا بطمة على حكم سجنها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا