ثقافة وفن

ليلى اسكندر تعلن انفصالها رسميًا عن يعقوب الفرحان بعد 8 أعوام من الزواج

القاهرة- سما جابر الجمعة,31 تموز (يوليو) 2020 - 21:38

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان، وذلك بعد مرور ما يقرب من 8 سنوات على زواجهما، وهو الخبر الذي تسبب في صدمة لبعض متابعيها.

ليلى اسكندر تعلن انفصالها عن يعقوب الفرحان

وكشفت الفنانة اللبنانية في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، عن انفصالها الرسمي عن زوجها، وكتبت: "أعلن انفصالي رسميًا عن يعقوب الفرحان"، ولم تذكر ليلى أسباب انفصالها حتى الآن، واكتفت بإعلان الخبر فقط.

ليلى اسكندر وابنها

وكانت ليلى اسكندر قد استقبلت طفلها الأول من زوجها السابق يعقوب الفرحان في عام 2018، وذلك بعد مرور حوالي 6 سنوات من الزواج، وأطلقت عليه اسم يوسف، واحتفلت وقتها بقدوم مولودها وعبرت عن سعادتها به وظلت لفترة تعطي نصائح للنساء في كيفية التعامل مع أطفالهن.

تفاصيل زواج ليلى اسكندر

الجدير بالذكر أن ليلى إسكندر قد أثارت ضجة بإعلانها زواجها من الفنان يعقوب الفرحان، حيث كانت متزوجة منه سرا قبل سنوات من إعلان الزواج رسميا، ولكنها لم تعلن الأمر إلا بعد فترة.

وكانت ليلى اسكندر قد عبرت قبل أشهر قليلة عن مدى سعادتها مع زوجها وقالت في تصريحات تلفزيونية: "أبو يوسف تاج راسي وزوجي، وخلاني أؤمن بمؤسسة الزواج واعطاني أجمل نعمة في الحياة وهي الأمومة"، كما لفتت إلى أن هناك أشخاص حاولوا الوقيعة بينها وبين يعقوب، لكن حبهما دائما ما ينتصر بحسب قولها وقتذاك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ليلى اسكندر تعلن انفصالها رسميًا عن يعقوب الفرحان بعد 8 أعوام من الزواج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا