الارشيف / ثقافة وفن

حكيم يطلب من جمهوره الدعاء للشاعر أمل الطائر بالشفاء

شارك المطرب حكيم صورة جديدة له مع الشاعر أمل الطائر وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق حكيم على الصورة قائلا: "ادعوا للشاعر الغنائي أمل الطائر في هذه الساعة بالشفاء ربنا يشفيك يا أمل و أحنا كلنا اخواتك و في ضهرك".

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي:

- ربنا يشفيه يارب

-ربنا يقومه بالسلامه

- الف سلامه عليك

اقرأ أيضا:

من ناحية أخرى طرح حكيم أحدث أغنياته "قلبي يا ناس" على يوتيوب، من ألبومه الجديد "الرجل الصح"، وهي أغنية رومانسية بمناسبة عيد الحب، من إخراج مازن نيازي، وكلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع ميدو مزيكا وإسلام شيبسي.

"الراجل الصح" ألبوم متنوع يضم ألوانا مختلفة من الأغاني، وحققت جميعها نجاحات ضخمة عبر يوتيوب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حكيم يطلب من جمهوره الدعاء للشاعر أمل الطائر بالشفاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا