الارشيف / ثقافة وفن

مسقط الحفاضة.. عمر الشناوي في أحدث ظهور مع ابنه

شارك الفنان عمر الشناوي، متابعيه بصورة جديدة له مع ابنه وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام".

وعلق عمر الشناوي على الصورة قائلا: "صديقي الصغير راكب الأمواج.. ده كمان مسقط الحفاضه".

وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي:

- منحرف... ربنا يخليهولك يارب

- ما شاء الله ربنا يسعدكوا 

- شكلكوا مسخره بجد 

اقرأ أيضا:

يذكر أن أحدث أعمال عمر الشناوي، مسلسل "ليه لأ" وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وتغنى التتر الفنانة آمال ماهر، بأغنية "اللي قادرة" من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز، وهي الأغنية التى تم طرحها مؤخرا وحققت تفاعلا كبيرا.

ويشارك فى المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، منهم هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مسقط الحفاضة.. عمر الشناوي في أحدث ظهور مع ابنه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا