الارشيف / ثقافة وفن

كان يا مكان.. ريهام عبد الغفور تستعيد ذكرى أول عمل درامي شاركت فيه

نشرت الفنانة ريهام عبد الغفور صورة جديدة لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام. 

وظهرت ريهام عبد الغفور في الصورة، خلال أول عمل شارك فيه وهو العائلة والناس وعلقت قائلة: "كان يامكان". 

وتفاعل عدد كبير من محبي الفنانة ريهام عبد الغفور مع الصورة، وجاءت التعليقات كالتالي: "كان شكلك صغير خالص" _ "شكلك ماتغيرش خالص" _ "ايه القمر دا". 

يذكر أن ريهام عبد الغفور، غابت عن موسم رمضان 2020، بينما شاركت في موسم 2019، بمسلسل "زي ‏الشمس" ‏مع ‏دينا ‏الشربيني، ‏وأحمد ‏داود، ‏وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر ‏السعيد‎.‎

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كان يا مكان.. ريهام عبد الغفور تستعيد ذكرى أول عمل درامي شاركت فيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا