الارشيف / ثقافة وفن

بسبب فيديوهات TikTok.. خناقة بين مروة عبد المنعم وابنتها

نشرت الممثلة مروة عبد المنعم عبر حسابها على TikTok فيديو جمعها بابنتها حور التي اعتادت مشاركتها في الفيديوهات.

قالت مروة عبد المنعم إنها قررت تقديم الفيديوهات وحدها الفترة المقبلة بسبب تعرض ابنتها لكسر في اليد، لكن ابنتها قاطعتها ودار بينهما جدل حول أحقية الابنة في مشاركتها الظهور بالفيديوهات.

يذكر أن آخر أعمالها مسرحية "رابونزل"، حيث قررت "عبد المنعم" هذه المرة الدخول فى مغامرة مسرحية مغايرة تمامًا بمواصفات عالمية من حيث "الشو" والإضاءة والديكورات والشخصيات، وتقديم أول عرض مسرحي استعراضي ميوزيكال يحاكى العالم السحرى الممتع للأميرة رابونزل، عبر 3 ليال عرض متتالية، 31 يناير و"1 و2" فبراير، بواقع 3 عروض جماهيرية فى اليوم الواحد، فى تمام الواحدة، والرابعة، والسابعة مساء يوميًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بسبب فيديوهات TikTok.. خناقة بين مروة عبد المنعم وابنتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا