الارشيف / ثقافة وفن

انطلاق العرض المسرحي أليس في بلاد العجائب بالإسكندرية ثاني أيام عيد الأضحى

يستعد فريق عمل مسرحية "أليس فى بلاد العجائب"، لتقديم العرض الخاص بها على مسرح محمد عبد الوهاب بالإسكندرية، وذلك ثانى أيام عيد الأضحى المبارك الموافق 1 من أغسطس.

المسرحية من إنتاج البيت الفنى للفنون الشعبية والاستعراضية بقيادة دكتور عادل عبده، لفرقة تحت 18 بقيادة الفنان عبد المنعم محمد.

العرض من بطولة كل من مروة عبد المنعم ، ضياء شفيق ، هانى عبد المعتمد ، حسن الشريف ، بسمة ماهر ، هبة محمد ، نور الشرقاوى ، محمد عمر ، كريم عبد الشافى ، أحمد حمودة ، أحمد شومان ، أحمد عبد المعبود ، عبد الحميد جبر ، مصطفى محمد ، ليلى عبد الحميد ، عمر إيهاب ، حمادة محمود ، محمد فايز ، محمود صلاح ، نور شادى سرور ، حور الشاذلى ، أشعار عادل سلامة ، ألحان جون خليل ، موسيقى مارك إسكندر ، استعراضات ضياء شفيق ، ديكور حازم شبل ، أعمال نحت ومناظر منذر مصطفى ، إضاءة أبو بكر الشريف ، ملابس نعيمة عجمى ، ماسكات دكتور محمد سعد ، تأليف وإخراج محسن رزق.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انطلاق العرض المسرحي أليس في بلاد العجائب بالإسكندرية ثاني أيام عيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا