الارشيف / ثقافة وفن

بعد مرور ثلاثة أشهر.. دنيا عبد العزيز تفتقد أمها

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز، عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى للفيديوهات والصور "إنستجرام" صورة جديدة لها بصحبة والدتها بعد وفاتها. 

علقت دنيا عبد العزيز على الصورة قائلة: "ثلاث شهور...القلب مش مستحمل ، يارب نتقابل قريب يا أمي ".

و تفاعل مع الصورة عدد كبير من جمهورها وجاءت أبرز التعليقات كالآتي: 

-الله يرحمها ويصبرك على فراقها يارب 

الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة 

- ربنا يرحمها 

اقرأ أيضا :

يذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز، تخوض السباق الرمضاني المقبل 2020 بمسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

"البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش.
ام الجريتلى وعدد آخر من الفنانين

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد مرور ثلاثة أشهر.. دنيا عبد العزيز تفتقد أمها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا