الارشيف / ثقافة وفن

بعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نور

تصدرت الفنانة هبة نور، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد كشفها عن أسباب طلاقها أثناء حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة "لنا" السورية.

قالت هبة نور، إنها تزوجت رجلًا سوريًا بعد علاقة حب جمعتهما لكنها قررت الأنفصال عنه بسبب خيانته المتكررة لها، حيث أشارت إلى إنها سامحته في المرة الأولى لكن قررت الإنفصال في المرة الثانية.

يذكر أن شاركت النجمة السورية هبة نور متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بجلسة تصويرية جديدة".

تألقت هبة نور جامب سوت مشجر، ورفعت شعرها البنى للخلف على كتفيها بطريقة ناعمة، نالت إعجاب متابعيها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا