الارشيف / فن ومشاهير

بعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نور

تصدرت الفنانة هبة نور، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد كشفها عن أسباب طلاقها أثناء حلولها ضيفة على برنامج "راحت علينا" الذي يقدمه المذيع اللبناني هشام حداد على شاشة قناة "لنا" السورية.

قالت هبة نور، إنها تزوجت رجلًا سوريًا بعد علاقة حب جمعتهما لكنها قررت الأنفصال عنه بسبب خيانته المتكررة لها، حيث أشارت إلى إنها سامحته في المرة الأولى لكن قررت الإنفصال في المرة الثانية.

يذكر أن شاركت النجمة السورية هبة نور متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بجلسة تصويرية جديدة".

تألقت هبة نور جامب سوت مشجر، ورفعت شعرها البنى للخلف على كتفيها بطريقة ناعمة، نالت إعجاب متابعيها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements