الارشيف / ثقافة وفن

مين نفسه يرجع الطيران.. محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو في الطائرة

شارك النجم محمد رمضان جمهوره ومتابعيه فيديو جديدا له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل والفيديوهات "تيك توك".
وظهر رمضان في الطائرة وكتب معلقا: مين نفسه يرجع الطيران.

وحاز الفيديو على إعجاب متابعية وجاءت التعليقات كالآتي:

الأسطورة، برنس برنس يعني، بنحبك يا محمد رمضان.

اقرأ أيضا:

يذكر أن كليب أغنية "كورونا فيروس" للفنان محمد رمضان حقق تقريبًا 18 مليون مشاهدة بعد مرور أقل من شهر على طرحها بقناته الرسمية بموقع "يوتيوب". 

وتعاون محمد رمضان مع محمد سامي في كليب "كورونا فيروس" وتم تصويره في أحد أماكن التصوير بالمريوطية، حيث صور سامي الكليب على مدار يومين وسط استعدادات كبيرة من تصميم الرقصات الاستعراضية والاعتماد على الصورة المبهرة. 

"كورونا فيروس" هو الكليب الثاني الذى يتعاون فيه محمد سامى مع محمد رمضان، بعدما قدما سويًا كليب "رايحين نسهر" الذى تم طرحه مطلع هذا العام وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهداته على موقع يوتيوب إلى 106 مليون مشاهدة حتى الآن، حيث عاد به سامى إلى اخراح الكليبات بعد سنوات من الغياب.

@mohamedrmdanno1

مين نفسه يرجع الطيران ##ثقه_في_الله_نجاح ##محمد_رمضان ##البرنس ##tiktok_song♬ الصوت الأصلي - mohamedrmdanno1

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مين نفسه يرجع الطيران.. محمد رمضان يشارك جمهوره بفيديو في الطائرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا