الارشيف / ثقافة وفن

حنان ترك لابنة رجاء الجداوي: "أجارك الله في مصيبتك ومصيبتنا"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر حنان ترك لابنة رجاء الجداوي: "أجارك الله في مصيبتك ومصيبتنا" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نعت الفنانة حنان ترك، الفنانة الراحلة رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشرت الفنانة حنان ترك صورة للفنانة رجاء الجداوي، وعلقت عليها قائله: "يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، لله ما أعطى ولله ما أخذ".

وتابعت حنان ترك قائله: "عظم الله أجرك يا أميرة، وأجارك في مصيبتك ومصيبتنا، ربنا يصبرك،وإنَّ لله وإنا إليه راجعون"، وانهالت عليها التعليقات بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي، صباح اليوم، بعد معاناة كبيرة مع المرض، وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل" لعبة النسيان" الذي عُرِضَ في السباق الرمضاني الماضي ، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد شفيق، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حبيب، دينا الشربيني، أحمد داود، أحمد صفوت، إنجي المقدم، علي قاسم محمود قابيل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حنان ترك لابنة رجاء الجداوي: "أجارك الله في مصيبتك ومصيبتنا" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا