الارشيف / ثقافة وفن

مفاجأة.. ميدو عادل يجسد شخصية سيد درويش على المسرح قريبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفاجأة.. ميدو عادل يجسد شخصية سيد درويش على المسرح قريبا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعرب النجم الشاب ميدو عادل، عن رغبته في في عرض مسلسل "مملكة إبليس" الجزء الثاني علي قنوات مفتوحة بعد عرضه علي قناة مشفرة سابقاً.

وقال خلال استضافته في برنامج "it's show time" أنه يقدم في "مملكة إبليس" شخصية شريرة مختلفة عن جميع الشخصيات التي قدمها من قبل .

وتحدث عن مسلسله "ملاك" قائلاً إنه يشارك في بطولته برفقة نخبة من الفنانين منهم أيتن عامر وكريم فهمي ، وأنه توقف لأسباب إنتاجية ومن المقرر العمل عليه واستئناف تصويره الفترة المقبلة .

وأردف ميدو أنه تلقي عروضاً للغناء بطريقة الفيديو كليب وفي الإعلانات وذلك بعد تجربته بالغناء في مسلسل الطوفان ، وأوضح أنه لا يرى نفسه في هذين المجالين ، كما كشف عن تجسيده شخصية سيد درويش علي المسرح قريبًا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مفاجأة.. ميدو عادل يجسد شخصية سيد درويش على المسرح قريبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا