الارشيف / ثقافة وفن

تفاصيل أزمة سميرة سعيد مع "روتانا" وهكذا علقت على دعم جمهورها لها.. بالفيديو

القاهرة - دوت الخليج الأحد,05 تموز (يوليو) 2020 - 03:40

أثارت الفنانة سميرة سعيد جدلاً في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل بعد الكشف عن أزمتها مع شركة "روتانا"، والتي كانت سبباً في تأخر طرح ألبومها الجديد من آخر ألبوماتها "عايزة أعيش".

جدل بسبب تصريحات سالم الهندي على سميرة سعيد

وبدأت الأزمة بتداول جمهور الفنانة سميرة سعيد تصريحات لسالم الهندي، رئيس شركة روتانا، في برنامج "ذا انسايدر بالعربي"، تحدث به عن ألبوم سميرة سعيد الأخيرة "عايزة أعيش"، وقال إن الشركة لم تقصر في العمل على الألبوم ولمح إلى عدم تحقيق الألبوم لنجاح بسبب ظروف السوق.

وكشف التقرير عن انقطاع العلاقة بين روتانا وسميرة سعيد، وهجوم جمهور الأخيرة على الشركة بسبب التسبب في تأخير أعمالها، وكان من المقرر ان تقدم سميرة سعيد ألبوم خليجي بعد ألبوم "عايزة أعيش" في 2015، ولكنها لم تقدم سوى أغنية منفردة مع الشركة بعد الألبوم بعنوان "سوبر مان".

سميرة سعيد تعلق على دعم جمهورها لها ضد روتانا

وتسببت تصريحات سالم الهندي، في تذكر جمهور سميرة سعيد لنجاحات ألبومها "عايزة أعيش"، والذي حقق انتشار ونجاح كبير على مواقع التواصل وقت طرحه، وصورت منه سميرة أغنية "محصلش حاجة"، وعلقت سميرة سعيد على دعم جمهورها لها قائلة:" باشكر الفانز لإرسالهم مقتطفات من آخر ألبوماتي عايزة أعيش..دائماً بتسعدوني بحُبكم..".

وكشفت سميرة سعيد في تعليقها على تجهيزها لعمل فني جديد لم تكشف تفاصيله بعد، وتردد إنها تجهز لألبوم جديد تطرحه خلال موسم الصيف، وذلك بعد فترة من طرحها عدة أغاني منفردة مثل "هوليلة" التي طرحتها نهاية العام الماضي، وطرحت فيديو كليب لأغنية "يوم من عمرنا" من ألبومها الأخير في الشهر الماضي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تفاصيل أزمة سميرة سعيد مع "روتانا" وهكذا علقت على دعم جمهورها لها.. بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا