الارشيف / ثقافة وفن

"ليكي اخوات في ضهرك".. مصطفى درويش يدعم الفتيات ضد التحرش بهذه الكلمات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "ليكي اخوات في ضهرك".. مصطفى درويش يدعم الفتيات ضد التحرش بهذه الكلمات في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نشر النجم مصطفي درويش بعض الكلمات التي يخاطب بها العالم لمحاربة التحرش ، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر خلال فيديو قائلاً: "أنا بتكلم عن قضية تحرش الولد بالجامعة الأمريكية أنا بناشد البنات دي تتقدم ببلاغ علشان تاخد حقها ، وأنا عندي طاقم من المحاميين متبرع بيه بدون أي مقابل مادي".

وتابع قوله: "وأي بنت واجهت واقعة اغتصاب أو تحرش متخافيش ليكي اخوات وفي ضهرك". 

يذكر أن آخر أعمال مصطفى درويش، مسلسل "بـ100 وش"، وتدور أحداثة في إطار كوميدي، وشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي وأسلام إبراهيم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "ليكي اخوات في ضهرك".. مصطفى درويش يدعم الفتيات ضد التحرش بهذه الكلمات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا