الارشيف / ثقافة وفن

رانيا يوسف: أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا وأطالب بقانون رادع وسريع.. شاهد

نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو للإعلامى عمرو أديب من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت رانيا يوسف قائلة: "نعم تعرضت للتحرش..كلمه تعاني منها كل امرأه من سنوات طويله وحتي هذه اللحظه نعاني منها وكانه شبح يطاردنا في كل مكان..حادثه الشاب الذي تحرش باكثر من فتاه ليست فرديه بل هناك العشرات او آلاف مثل هذا الشاب يبحيون لأنفسهم التحرش بأنواعه لمجرد أنه الاقوي وهذا غير صحيح!".

انا اواجه التحرش اللفظي يوميا عبر منصات حساباتي الرسميه وايضا الايميل الخاص به الذي تاتي عليه عدد كبير من الرسائل التحرش اللفظي، والتي يستبيحون ارسالها من خلف شاشات الموبايل والكمبيوتر والتحرش الظاهري بالمرأة في كل مكان ( عملها ' المواصلات' وغيرها) وايضا عبر الهواتف المحموله فالتحرش بانواعه كبير فلابد من التصدي له بكل أنواعه المختلفه لانهم يعلمون انه ليس لهذا التحرش رادع.

اطالب بقانون رادع وسريع للتحرش بكل انواعه في مصر وخاصه التحرش عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليكون عبره للجميع ويكون رادعا".

ورسالتي للبنات متخافيش وواجهي اي متحرش بالبلاغ فورا عنه".

يذكر أن كانت قد انتهت الفنانة رانيا يوسف من تصوير عدد كبير من مشاهد مسلسل الحرامى والذى يشاركها البطولة فيه بيومى فؤاد والذى من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. 

وصورت رانيا يوسف مع باقى فريق العمل جزءا كبيرا من العمل ولم يتبق سوى أيام قليلة من أجل الانتهاء من تصويره والذي يقوم بإخراجه محمد سلامة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رانيا يوسف: أنا أواجه التحرش اللفظي يوميا وأطالب بقانون رادع وسريع.. شاهد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا