الارشيف / ثقافة وفن

مي كساب تشعل السوشيال ميديا بغناء أغنية زوجها أوكا "امتى" (فيديو)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مي كساب تشعل السوشيال ميديا بغناء أغنية زوجها أوكا "امتى" (فيديو) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشعلت النجمة مي كساب، السوشيال ميديا بعد غنائها اغنية "امتى" لزوجها مطرب المهرجانات أوكا، حيث نشرت كوبلية من الأغنية عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام وعلقت قائله: "افتكر ربنا واستغفر له كل يوم".

ولاقى الفيديو إعجاب الجمهور وتباينت التعليقات أهمها "حلوة جداً، الأغنية دي تحفة ، حبيت جداً الأغنية" .

أغنية "امتى" كلمات وتوزيع أوكا ، تسجيل وميكس وماستر چورچ يعقوب ، وتم طرحها مؤخرا وحققت نجاحاً كبيراً ، وقام بغنائها أحمد شيبه وأوكا وأورتيجا .

يذكر أن مي كساب بدأت بتسجيل عدد من الأغاني الجديدة من أجل ضمها لألبوم يحتوي على 8 أغاني، إذ إنتهت من تسجيل 3 أغنيات من الألبوم الذي تحضر من خلاله مفاجأة، ألا وهي تقديم ديو يجمعها بزوجها الفنان “أوكا”، وتحمل الأغنية إسم “عم الناس”.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مي كساب تشعل السوشيال ميديا بغناء أغنية زوجها أوكا "امتى" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا