الارشيف / فن ومشاهير

صورة فاطمة الصفي متهمة بخداع الجمهور للظهور بنحافة زائدة وهكذا ردت على المنتقدين

القاهرة- سما جابر الجمعة,03 تموز (يوليو) 2020 - 14:36

شاركت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي جمهورها على موقع انستجرام، بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخرًا، حيث ظهرت فيها مرتدية "جمبسوت" بعدة ألوان.

أحدث ظهور لفاطمة الصفي

وخطفت فاطمة الصفي الأنظار بعد ظهورها في الصورة بنحافة زائدة عن المعتاد، وهو ما أثار تساؤلات جمهورها، الذين اتهمها بعضهم بأنها لجأت لـ"الفوتوشوب" لظهورها نحيفة بهذا الشكل، بل بالغت في استخدامه حتى تغير شكلها تمامًا.

فاطمة الصفي ترد على اتهامات استخدامها "الفوتوشوب" 

الفنانة الكويتية قررت الرد على الانتقادات التي تلقتها بخصوص نحافتها الزائدة وعلاقة الفوتوشوب بظهورها بهذا الشكل، فشاركت الجمهور مرة أخرى بنفس الصورة عبر خاصية القصص القصيرة ونفت استخدامها للفوتوشوب بل وأكدت أن نحافتها سببها الريجيم بالإضافة إلى خضوعها لعملية من أجل خسارة الوزن في منطقة الزند.

وقالت فاطمة الصفي: "ترى عادي ريجيم، وأنا قايلة إني مسوية زندي.. والستايلست يعرف يلبسني على جسمي عشان أبين أضعف زيادة، وكعب طويل عشان أصير أطول، ومصور فنان يعرف ياخد زاوية صح بس".

أحدث أعمال فاطمة الصفي

الجدير بالذكر أن فاطمة الصفي شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل "أم هارون" الذي عُرض في رمضان الماضي، ولعب بطولته كل من حياة الفهد وأحمد الجسمي وفخرية خميس وسعاد علي وعبد المحسن النمر وألاء شاكر ومحمد جابر ومحمد العلوي وفرح الصراف وغيرهم، وتأليف محمد شمس وإخراج المخرج المصري محمد جمال العدل

كما اقتربت النجمة الكويتية على الانتهاء من تصوير مسلسلها "دفعة بيروت"  الذي يلعب بطولته حمد أشكناني وعلي كاكولي ونور الغندور والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صورة فاطمة الصفي متهمة بخداع الجمهور للظهور بنحافة زائدة وهكذا ردت على المنتقدين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements