ثقافة وفن

النساء تكتسح .. اكاديمية علوم وفنون الصور تعلن عن انضمام 819 عضوا جديدا

أعلنت اكاديمية علوم وفنون الصور عن ارسال دعوة لـ819 عضوا جديدا من اجل الانضمام للاكاديمية ، وتشكل النساء 45% من المدعوين بينما 49% صناع للسينما العالمية من خارج الولايات المتحدة الامريكية. 

واشارت مجلة  Hollywood reporter  الى 36% من الدعوين يمثلون ذوي البشرة السمراء ، ويأتي ذلك ضمن حرص الاكاديمية على اهتمامها بالتنوع بعد الهجوم عليها في 2016 بعد تدشين هاشتاج الاوسكار الابيض. 

اقرأ ايضا 

وكشفت المجلة الامريكية عن ان اسماء النجوم الذين تم دعوتهم للاكاديمية وهم ماثيو شير، سيثنا اريفو وزانديا.

وكانت أعلنت اكاديمية العلوم والفنون عن تاجيل حفل توزيع جوائز الاوسكار فى نسخته 93 بتاريخ 25 ابريل 2021. 

وبهذا تأجل حفل الاوسكار لاكثر من شهرين عن موعده الأصلي والذي يصادف الثامن والعشرين من كل عام وهى واقعة تحدث لاول مرة منذ 40 سنة وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر النساء تكتسح .. اكاديمية علوم وفنون الصور تعلن عن انضمام 819 عضوا جديدا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا