ثقافة وفن

بدون كمامة .. هكذا حمى كاني ويست نفسه من فيروس كورونا

يبدو أن مشاهير هوليوود لا يشعرون بالراحة عند ارتداء الكمامات من أجل الحماية من عدوى فيروس كورونا، لذلك يبتكرون حيل جديدة منها استخدام الملابس لتغطية وجههم. 

وآخرهم مغني الراب الأمريكي كاني ويست الذي ظهر وهو يخفي وجهه بي تيشرت برتقالي، بدلا من الكمامة.

ووجهت جينا ، ابنة الامريكي جورج فلويد ضحية العنصرية في أمريكا ، الشكر الى كاني ويست بعد اعلانه تكفله بمصاريف دراستها الجامعية.

ونشرت ابنة جورج فلويد صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام مكتوب عليها :" شكرا كاني ويست لتأمين مصاريفي الجامعية".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بدون كمامة .. هكذا حمى كاني ويست نفسه من فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا