ثقافة وفن

بالأحضان.. أول ظهور لـ ميجان فوكس مع حبيبها.. صور

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صورا للنجمة العالمية ميجان فوكس برفقة حبيبها الجديد كيلي ماشين، أثناء وجودهما في مطار لوس أنجلوس بعد استئناف رحلات الطيران من جديد.

وظهرت ميجان فوكس وهي تحتضن حبيبها في أول ظهور علني لهما بعد اعلان علاقتهما عقب مرور فترة قصيرة على انفصالها عن زوجها براين أوستن جرين.

اقرأ أيضًا: 

وكشف  براين أوستن جرين انفصاله عن زوجته الممثلة الامريكية ميجان فوكس قبل أشهر، دون الإعلان عن توقيت الانفصال عند وقوعه. 

وقال براين أوستنن، نقلا عن شبكة "سي إن إن"، إن الانفصال جاء بناء على رغبة ميجان فوكس التي طلبت منه الابتعاد لفترة، مشيرًا إلى أنه بعد ذلك أخبرته بأنها وجدت راحتها في الانفصال.

يذكر أن ميجان فوكس تزوجت من بريان أوستن جرين في 2010 وانجبا 3 اطفال نواه 6 أعوام، بودهي 5 أعوام وجورني عامين، وكان الثنائي الشهير على وشك الانفصال في سبتمبر 2017 وتصالحا بعد حمل ميجان في طفلها الصغير.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بالأحضان.. أول ظهور لـ ميجان فوكس مع حبيبها.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا