ثقافة وفن

نجم مشهور حبيب كارول سماحة في كليب "bon voyage"

ساعات قليلة تفصلنا عند طرح الكليب الجديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة "bon voyage" المقرر طرحه اليوم، والذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع شركة لايف ستايلز ستديوز و المخرجة بتول عرفة.

حيث حرصت سماحة على اتباع اسلوب التشويق للاعلان عن كليبها الجديد ، وذلك من خلال نشرها لصورة تجمعها بحبيبها بالكليب  عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي ، وقامت بإخفاء وجهه، لزيادة حماسة الجمهور حول هوية حبيبها بالكليب ، والذي من المحتمل أن يكون نجم مشهور او شخصية معروفة.

"bon voyage "  إخراج :بتول عرفة ، و شارك في كتابة الكلمات : السورية كاملة خي ، و كارول سماحة ، والفرنسي لايون ، وشارك في التلحين : الفرنسي يان بيري، والمغربي دي جي يوسف ، وتوزيع : دي جي يوسف.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم مشهور حبيب كارول سماحة في كليب "bon voyage" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا