ثقافة وفن

كارول سماحة تستعد للإعلان عن مفاجأة في كليبها الجديد

تستعد الفنانة كارول سماحة، لطرح أغنية جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة عبر جميع منصات السوشيال ميديا.
و نشرت كارول سماحة، صورة جديده لها و ذلك عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"
وعلقت كارول علي الصوره قائلة :" اليوم الساعه 4 بعد الضهر بتوقيت لبنان و الساعه 3 بتوقيت مصر فيكن تحضرول لاول مره الكليب الجديد ، ...و مفاجاه الكليب : ضيف مميز و قريب للقلب و كلنا منحبوا مين هو يا تري؟! ".
و جاءت التعليقات علي الصوره كالتالي :
- ايه ده الله انا عايزه اعرف ميين ؟!
- مييين يا تري
- منتظرين الاغنيه جدااا
وحرصت كارول سماحة، على تصوير الكليب في موعده الذي استغرق يومًا كاملًا ، بالرغم من أزمة كورونا التي يمر بها العالم ، والتي اثرت بشكلا كبير على إنتاج الاغنيات الجديدة ، وسط حرص كبير من قبل شركة الإنتاج و فريق العمل على الالتزام بالاجراءات الوقائية اثناء التصوير.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كارول سماحة تستعد للإعلان عن مفاجأة في كليبها الجديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا