ثقافة وفن

نار الغيرة.. تعرف على السبب الحقيقي لخلافات أصالة وأحلام

علم موقع دوت الخليج الإخباري، أن هناك أصدقاء مشتركين بين الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي ، حاولوا الإصلاح بينهما على مدار الشهور الماضية بسبب الخلافات التي وقعت بينهما، وانتهت بـ "بلوك". 

واكد مصدر مقرب من الفنانتين ، أن سبب الخلاف بين اصالة واحلام ، هو غيرة الأخيرة من الفنانة السورية التي تحقق اغانيها الخليجية نجاحا كبيرا، وذلك تعد منافسا شرسا لها في عالم الغناء الخليجي.

وقالت أحلام خلال لقائها فى برنامج MBC Trending: "لن أتصالح مع أصالة، وأغلقت الموضوع نهائيا ولا مجال للصلح فيما بعد، واتخذت القرار فى هذا الشأن بالنسبة لي هذه الإنسانة انتهت".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نار الغيرة.. تعرف على السبب الحقيقي لخلافات أصالة وأحلام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا