ثقافة وفن

أحمد سعد يشوق جمهوره لاغنيته الجديدة

شوق الفنان أحمد سعد، جمهوره لأغنيه جديدة من خلال نشر صورة جديدة له، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق أحمد، على الصورة قائلًا:"تفتكرو الاغنيه اللي جيه تبقي فريحي ولا حزين".

ولاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور المطرب المصري، فنهالت الآف التعليقات عليه، فكتب أحد متابعيه قائلًا:"حزين باين من الصورة" وأضاف آخر"اي حاجه منك حلوه"، وفي السياق ذاته تابع آخر قائلًا:"صباح الخير على احلى حنجرة فيك يا مصر فين أغنيتك مع حسن شاكوش يا نجم".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أحمد سعد يشوق جمهوره لاغنيته الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا