ثقافة وفن

في الذكرى الأولى لـ وفاة عزت أبوعوف.. موقف إنساني من عمرو دياب بعد رحيله

تحل اليوم الذكرى الأولى لرحيل الفنان عزت أبو عوف، الذي قدّم العديد من الأعمال الفنية التي تظل محفورة في وجدان المشاهد العربى بصفة عامة والمصرى بصفة خاصة. 

جمعت بين عزت أبو عوف والنجم عمرو دياب، علاقة خاصة، حيث كان الأول شاهد على صعود الهضبة سلالم الشهرة والمجد وكان داعما كبير له، ومن ينسى ظهور عزت أبو عوف في كليب " راجعين" لعمرو دياب.

وهو نفس المشهد الذي تكرر في أحد إعلانات شركة الاتصالات الذي كرره عمرو دياب مع عزت أبو عوف.

وبعد وفاة عزت أبو عوف ببضعة أشهر طرح عمرو دياب ألبومه الأخير "سهران" الذي حمل توقيعا بيد الهضبة وأهداه إلى روح عزت أبو عوف.

من جانبها، وجهت مها ابو عوف شقيقة النجم الراحل شكرا لعمرو دياب على هذه اللافتة الانسانية، مشيرة الى ان عزت ابو عوف وعمرو دياب كانا صديقان مقربان ودوما يشهدان سويًا مباريات نادي الزمالك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر في الذكرى الأولى لـ وفاة عزت أبوعوف.. موقف إنساني من عمرو دياب بعد رحيله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا