ثقافة وفن

ناهد السباعي تكشف موقفها من مخرج طلب تصويرها عقب خروجها من الحمام

كشفت الفنانة ناهد السباعي، عن العديد من المواقف التي تعرضت لها بسبب المشاهد الساخنة خلال مشاركتها في الأعمال الفنية، وذلك من خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديد.

وقالت ناهد، خلال اللقاء:"تعرضت إلى كثير من المواقف خلال مشاركتي فى عدد من الأعمال، لدرجة أنه فى أحد الأعمال الفنية طالب منى المخرج بعد خروجى من الحمام أن يتم تصويرى بالملابس الداخلية، وهو ما رفضته تماما".

وأضافت:"كان رد المخرج على أننى قدمت من قبل فيلم يوم للستات وظهرت فيه بالمايوه فى أحد المشاهد أثناء نزولى حمام السباحة، وقدمت فيلم "حرام الجسد"، ولكن كان ردى عليه هذه حرية شخصية وأنا أرفض هذا المشهد، خاصة أنه لم يكن موجودا فى السيناريو".

وتابعت:"هناك كثير من النجمات يرفضن تقديم المشاهد الساخنة وقليل جدا من يوافق عليها، وأتصور أن للفنان الحق الكامل فى تجسيدها أو رفضها، وهى فى النهاية علاقة بين المخرج والممثل أو الممثلة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ناهد السباعي تكشف موقفها من مخرج طلب تصويرها عقب خروجها من الحمام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا