ثقافة وفن

محمد جمعة ينضم لأبطال فيلم "النمس والإنس"

تعاقد الفنان محمد جمعة على بطولة فيلم "النمس والإنس"، ويجسد خلاله شخصية كوميدية، ومن المقرر تصوير مشاهده بالفيلم خلال الأيام المقبلة.

يُشار أن فيلم "النمس والإنس" يشارك في بطولته منة شلبي، محمد هنيدي، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، دنيا ماهر، صابرين، محمد ثروت، شيكو، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل،محمد جمعة، وهو من تأليف كريم سيد بشير، وإخراج شريف عرفة.

وفي سياق آخر، يُشارك محمد جمعة في السباق الرمضاني المقبل 2021، في مسلسل "هجمة مرتدة"، وهو بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، إخراج أحمد علاء الديب، ﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر محمد جمعة ينضم لأبطال فيلم "النمس والإنس" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا