ثقافة وفن

سعد لمجرد يطرح بوستر أغنيته الجديدة "عدي الكلام"

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، البوستر التشويقي لأغنيته الجديدة "عدي الكلام"، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أغنية "عدي الكلام" من المقرر طرحها باللهجة المصرية يوم 5 يوليو، على طريقة الفيديو الكليب، عبر قناته الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وعلق لمجرد، على البوستر التشويقي قائلًا:"اغنية عدي الكلام يوم 5 يوليو الساعة 18 بتوقيت المغرب".

ولاق البوستر التشويقي، تفاعلًا كبيرًا لدى جمهور المطرب المغربي، فنهالت الآف التعليقات عليه، فكتب أحد متابعيه قائلًا:"الساحر المبدع" وأضاف آخر"منتظرين حبيبنا المعلم"، وفي السياق ذاته تابع آخر قائلًا:الستايل يجنن يا حب بننتظر 5 على نار".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سعد لمجرد يطرح بوستر أغنيته الجديدة "عدي الكلام" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا