ثقافة وفن

خالد سرحان يحيي ذكرى وفاة والده

نشر الفنان خالد سرحان صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وتضمنت هذه الصورة صورة لوالده الراحل، وحرص خالد سرحان أن يحيا ذكرى وفاة والده قائلاً: "انهارده ذكرى وفاة أعظم حاجة في حياتي أبويا رحمة الله عليه".

يذكر أن آخر أعمال خالد سرحان مشاركته في مسلسل "خيانة عهد" الذي كان يعرض على قناة الحياة في السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

والمسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" فى اللحظات الأخيرة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خالد سرحان يحيي ذكرى وفاة والده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا