ثقافة وفن

العناني يوجه العاملين بارتداء قفازات أثناء التعامل مع الجمهور

زار الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، بإعادة فتح المتحف المصري بالتحرير أمام الجمهور بعد غلقه منذ مارس 2020.

وبسحب بيان، يأتي ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التى أقرتها وزارة السياحة والآثار لإعادة الفتح التدريجي لعدد من المتاحف والمواقع الأثرية مع عودة السياحة الوافدة إلى مصر اعتبارًا من أول يوليو 2020.

وشدد وزير السياحة والآثار على جميع العاملين بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، موجهًا العاملين بالمتحف المصري بالتحرير بضرورة ارتداء القفزات أثناء التعامل مع الجمهور، خاصة بشباك التذاكر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العناني يوجه العاملين بارتداء قفازات أثناء التعامل مع الجمهور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا