ثقافة وفن

تامر حسني يقدم أغنيتين فى ألبومه الجديد بتوقيع توما

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تامر حسني يقدم أغنيتين فى ألبومه الجديد بتوقيع توما في المقال التالي


أحمد جودة - القاهرة - يضم الفنان تامر حسني، أغنيتن جديدتين لألبومه الجديد يتعاون فيهم مع الموزيع الموسيقي توما، الأغنية الأولى تحمل عنوان "اللي يجاور السعيد" ويقوم تامر بغنائها باللهجة الصعيدية، وهي من كلمات صابر كمال، وألحان شريف بدر، والثانية لم يستقر علي اسمها حتي الأن، ولكنها تحمل الطابع الرومانسي، وهي من كلمات محمد محسن، وألحان محمد سراج.

وفى سياق آخر، يستعد فريق عمل فيلم "مش أنا" لاستكمال تصوير المشاهد المتبقية لهم في عدد من مناطق القاهرة، والفيلم بطولة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، ومجموعة مميزة من النجوم، وهو من إخراج سارة وفيق.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال النجم تامر حسني السينمائية فيلم "الفلوس"، وهو قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، بطولة تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، بالإضافة إلى عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، مي عز الدين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تامر حسني يقدم أغنيتين فى ألبومه الجديد بتوقيع توما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا