ثقافة وفن

سعد الصغير يستعيد ذكريات حفلاته: "هنتجمع تاني بإذن الله"

نشر الفنان سعد الصغير صورة له مع الجمهور وذلك عبر صفحته الشخصية في موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" .

وعلق "الصغير"علي الصورة قائلاً :" الواحد وحشو الجمهور الي منهم حبايبي واخواتي ومشوار النجاح قريب نتجمع تاني باذن الله في والافراح والحفلات وفي كل خير باذن الله #سعدالصغير".

وعلى صعيد أخر شارك سعد الصغير في مسلسل "ولاد إمبابة".. وهو من بطولة كل فريدة سيف النصر وعمرو رمزي وسعد وشمس ونادر أبو الليف ويسرا المسعودي وبرلنتي فؤاد وعبد الله مشرف ومراد فكري ومحمود فارس وهاني الأسمر وإسماعيل فرغلي ومحمد فاروق، ومن تأليف أيمن بكري.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سعد الصغير يستعيد ذكريات حفلاته: "هنتجمع تاني بإذن الله" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الفجر الفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا